الكشف عن حساب مزيف على "تويتر" يسيء الى الفنان توفيق عبد الحميد

القاهرة – "لها" 28 أغسطس 2020

رغم أعماله القليلة على الساحة الفنية، طاولت الفنان القدير توفيق عبد الحميد في الفترة الأخيرة شائعات كثيرة أطلقها العديد من الحسابات المزيفة المنسوبة إليه، وكان آخرها حساباً عبر "تويتر" حمل بعض التغريدات المضلّلة المنسوبة إليه، رغم إدلائه بعدد من التصريحات السابقة والتي أكد من خلالها عدم امتلاكه أي حساب على "السوشيال ميديا".

وكشف المخرج الشاب أكرم البزاوي، نجل الفنان محمود البزاوي، هذا الحساب المنسوب إلى الفنان عبد الحميد، مشيراً إلى أنه مزوّر وليس حقيقياً، وكتب معلّقاً على أحد منشورات ذلك الحساب المزوّر، عبر حسابه الخاص في "تويتر:" يا جماعة ده حساب مش حقيقي والله"، وبعد الاطّلاع على الحساب المزوّر المنسوب إلى الفنان لم يكن يوجد فيه إلا منشوران فقط، وتم تدشينه الشهر الحالي.

يُشار إلى أن الفنان توفيق عبد الحميد كان قد أكد في لقاءات تلفزيونية أن سبب انتشار شائعة تحويل سيارته الخاصة إلى "تاكسي" هو صفحات التواصل الاجتماعي المزيّفة التي تحمل اسمه، مشيراً إلى أن له صفحة على أحد تلك المواقع ولكنها مجمّدة، حتى أن ليس لديه أصدقاء عليها.

وكانت شائعات كثيرة قد طاردت الفنان توفيق عبد الحميد خلال السنوات الماضية، منها اعتزاله الفن، وانتماؤه إلى جماعة الإخوان المسلمين، وتحويل سيارته الخاصة الى "تاكسي".