علامات فرح على وجوه مواليد 3 أبراج في أيلول

28 أغسطس 2020

تشكل الصعوبات جزءاً لا يتجزأ من الحياة. ولا يمكن تخطّيها عادة إلا بالتمتع بالصبر والإرادة الصلبة والتخطيط في سبيل التقدّم. ويبدو أن الحظ يرافق مواليد 3 أبراج في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل (2020) وقد ترتسم ابتسامات على وجوه هؤلاء لأسباب مختلفة.

الحمل

واجه مولود الحمل صعوبات مختلفة في الآونة الأخيرة. لكن يبدو أن الخطوة التي قام بها أخيراً قد تؤتي ثمارها الأولى في شهر أيلول (سبتمبر). ولهذا من الممكن أن يشعر بالرضى وأن يستعيد ميله إلى المرح. لكن ليس عليه عدم إهمال بعض الفرص التي تُتاح له وخصوصاً على المستوى المهني.

الجوزاء

عاش مولود الجوزاء أخيراً حالة من الارتباك والتشوّش الذهني. ويعود هذا إلى قسوة الظروف التي واجهها. لكن يبدو أن الأمور قد تصبح أكثر وضوحاً في المرحلة المقبلة، وخصوصاً في النصف الثاني من أيلول (سبتمبر). فمن الممكن أن يحظى باهتمام أشخاص قد يفتحون أمامه بعض الأبواب الجديدة.

العقرب

عاش العقرب أخيراً حالة من الإحباط واعتقد أن العالم انتهى عند الأزمة التي واجهها. لكن الأيام المقبلة قد تثبت له العكس من خلال بعض المتغيرات التي تطرأ على حياته. ولهذا عليه أن يتنبّه جيداً إلى أخطاء ارتكبها في وقت سابق وأدت إلى معاناته من ضائقة على مختلف الصعد الحياتية.