بالفيديو - توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة حسابه على "تويتر"

القاهرة - "لها" 30 أغسطس 2020

حل الفنان توفيق عبدالحميد، من خلال اتصال هاتفي ضيفاً على برنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على شاشة قناة "الحدث اليوم"، حيث كشف عن حقيقة تغريدة "تويتة" منسوبة له أثارت جدلاً واسعا على السوشيال ميديا، قائلاً: "أنا ليس لديَّ أي حساب على "تويتر" على الإطلاق، وكل ما أملكه حساب واحد على "فيسبوك"، وحساب "تويتر" غير مُفعل وأنا مجمده ومش عليه ولا صديق ولا صديقة".

وأضاف "عبدالحميد" "بالعقل كدة لو صفحتي مش عليها ولا صديق أو صديقة هقول كده ! أنا طبيعي قاعد في البيت ومش بتنطط في الاستديوهات وشركات الإنتاج، مش أنا، أنا أُطلَب ولا أَطلُب، أنا موقف جلسة العلاج الطبيعي عشان أعرف أرد".

وأشار أنه يخضع حاليًا لجلسات العلاج الطبيعي ولا يمكنه التحرك من أجل التقدم ببلاغ ضد الحسابات المزيفة المنسوبة إليه، والتي تدخله في مشكلات، متقدمًا ببلاغ على الهواء للنائب العام ومباحث الإنترنت ضد هذه الصفحات والحسابات المزيفة والمزورة.


يذكر أن العديد من الشائعات طالت الفنان القدير توفيق عبد الحميد، رغم قلة أعماله على الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، والتي آخرها حساب منسوب إليه عبر موقع تويتر، حمل بعض التغريدات المضللة المنسوبة إليه رغم أن له العديد من التصريحات السابقة أكد من خلالها عدم امتلاكه أي حساب على السوشيال ميديا.

وكان المخرج الشاب أكرم البزاوي، نجل الفنان محمود البزاوي، قد أشار إلى وجود حساب منسوب إلى عبد الحميد، مؤكداً أنه مزور وليس حقيقياً وكتب أكرم البزاوي، عبر حسابه الخاص على تويتر: "يا جماعة ده حساب مش حقيقي والله"، تعليقاً على تغريدة منسوبة للفنان تقول: "أنا بعد العمر ده يتقال لي ما حدش يعرفك، واقعد في البيت، ولن أطلب الاشتراك في أي عمل، ولن أستدر عطف الناس من أجل العودة للتمثيل والظهور على الشاشة مجددًا".