كيف ستقدم عروض أسبوع الموضة في نيويورك؟

31 أغسطس 2020

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ما زال عالم الموضة يعيش حالة من الغموض والارتباك على مستوى العروض والأسابيع العالمية السنوية. ولهذا يسأل الجميع عن طريقة تنظيم أسبوع الموضة في نيويورك الذي يتوقع إقامة عروضه في أيلول (سبتمبر) 2020.

وللإجابة على التساؤلات أعلن مجلس الموضة والمصممين الأميركيين أن الحدث سينظم هذا العام بطريقة افتراضية. ولهذه الغاية أنشأ منصة خاصة أطلق عليها تسمية Runway360 وهي تسمح للمحترفين في مجال الأناقة كما للصحافيين المتخصصين والزبائن والمستثمرين وغيرهم من المهتمين بالاطلاع على آخر انجازات هذا العالم الحافل بالألوان والأفكار الإبداعية.

وفي هذا الصدد قال ستيفن كولب، المدير العام للمجلس: "قلب انتشار وباء كوفيد-19 المقاييس في عالم الموضة وأصاب نيويورك في الصميم" وأضاف: "يعتبر أسبوع الموضة وقتاً مفصلياً بالنسبة إلى دور الموضة وعلاماتها لأنه يسمح لها بالتواصل مع الصحافة والزبائن في الوقت نفسه. وأنا فخور بسرعة تفاعل المجلس مع متطلبات السوق".

وتابع أن الحدث سيشمل هذا العام 15 علامة جديدة وأنه يجب انتظار النتائج التي يمكن أن يسفر عنها دخول أسبوع الموضة النيويوركي إلى العالم الافتراضي.