بالفيديو - شكران مرتجى ترقص بطريقة طريفة وتشيع التفاؤل

31 أغسطس 2020

نشرت الفنانة السورية شكران مرتجى على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو طريفاً لها أثار اهتمام الكثير من معجبيها ومتابعيها، حيث ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي. وأرفقت المقطع بالتعليق: "لقيت الطبطبة وضحكته فيها كهربا. كمشة تفاؤل بأيلول يا رب. طبطبوا للي بتحبوهم وطبطبوا ع قلوبكم بتستاهلوا".

وأحدثت شكران بهذا المقطع المصوّر ضجة كبيرة حيث حقق أكثر من 148 ألف مشاهَدة في الساعات الخمس الأولى التي تلت نشره، وأثنى العديد من المتابعين على طرافتها وعفويتها ورأوا أنهم يحتاجون فعلاً إلى جرعة من الأمل والتفاؤل في ظل الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، وتلك التي تعاني منها بعض الشعوب نتيجة الأوضاع الامنية والاقتصادية المتردّية.

يُذكر أن أغنية "بالبنط العريض" حققت نجاحاً كبيراً ولفتت أنظار الكثير من الفنانين. وقد انتشر أخيراً فيديو ظهرت فيه الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر وهي تتمايل على أنغامها، إلا أنها تلقّت تعليقاً مسيئاً جاء فيه: "إنت لسه عايشة؟"، فردّت قائلةً: "الحمد لله وبعدين بتسأليني أنا ليه أسالي ربنا سبحانه وتعالى كاتب لكل إنسان عمره".