بعد ضجّة السيارة الجديدة... ياسمين صبري تتجاهل وأبو هشيمة يرد

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2020


نشرت الفنانة ياسمين صبري على حسابها الخاص في "إنستغرام" أول صورة لها من داخل سيارتها الجديدة التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واكتفت بوضع "إيموجي" قلب أحمر.

ولم تجِد صبري طريقة أفضل للتعليق على كل الانتقادات من استعراض سيارتها الجديدة من خلال ظهورها في الصورة وهي تقودها، لتؤكد بذلك عدم اكتراثها لكل التعليقات.


بدوره، علّق أبو هشيمة على ما تم تداوله على السوشيال ميديا بعد تسريب مستند عن السيارة الجديدة وثمنها، مؤكداً أنه بالفعل اشترى سيارة رويس موديل 2020، وسدّد ما عليها من ضرائب ورسوم، وقال: "هذا حق الدولة، ولا يوجد أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها"، منتقداً ما تم تداوله من أرقام وأخبار مغلوطة في هذا الشأن على منصات السوشيال ميديا.

كما نفى رجل الأعمال ما تم تداولها من صور السيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن هذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة جديدة بتاريخ 19 آب (أغسطس) 2020 باسم ياسمين صبري يظهر فيه أن السيارة رولز رويس "كابروليه"، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه، إلا أن مصلحة الجمارك ردّت المبلغ الأخير بعد اكتشاف أن هناك اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي بإعفاء السيارات الإنكليزية الصنع من الجمارك حال دخولها مصر، وهو ما ينطبق على سيارة ياسمين.

وتزوجت الفنانة المصرية من رجل الأعمال الشهير في نيسان (أبريل) الماضي، ويشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في رمضان الماضي.