بعد رقصها العفوي.. سوسن بدر حديث مواقع التواصل بسبب صورها

القاهرة - "لها" 31 أغسطس 2020


تحظى الفنانة سوسن بدر بملامح ترتبط دائماً في ذهن متابعيها وجمهورها بملامح السيدة المصرية التي تعتبر تجسيداً لجمال المرأة الفرعونية، التي طالما اعتدنا على رؤيتها في المتاحف، حتى لقّبها كثيرون بنفرتيتي منذ ظهورها على الساحة الفنية في بدايتها وحتى الآن.

وفي أحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة سوسن بدر ونشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام"، ظهرت بصورة اعتادها متابعوها أخيراً في عدة إطلالات مشابهة لسيدات فرعونيات رسمهن الفنان المصري علاء أبو الحمد، حيث بدت في إحدى الصور بزي فرعوني ممسكةً بناي، وفي واحدة أخرى تقف عاقدةً يديها على صدرها بالطريقة الفرعونية الشهيرة... وأثارت الصور إعجاب متابعيها ممن أشادوا بروعة التصوير في التعليقات، حيث أبدت الفنانتان منى زكي أروى جودة وغيرهما من النجوم والنجمات إعجابهم بالصور.

وفي جانب آخر، تعيش النجمة المصرية انتعاشة سينمائية كبيرة هذه الأيام إذ تعاقدت على المشاركة فى بطولة ثلاثة أفلام دفعة واحدة، تستعد للبدء في تصويرها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت من تصوير فيلم "إلا أنا" مع تامر حسني، الذي كان متوقفاً بسبب فيروس كورونا واستؤنف العمل فيه وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده. إلى جانب فيلم "ثانية واحدة" الذي تشارك في بطولته مع دينا الشربيني ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدي، كما تعاقدت على بطولة فيلم "بلالين" المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، وتشارك في بطولته إلى جانب كندة علوش، باسم سمرة، ومحمد سلام.