بالصور – أكسسوارات سمية الخشاب الغريبة تذكّر الجمهور بمحمد رمضان

01 سبتمبر 2020

لفتت الفنانة المصرية سمية الخشاب الأنظار بأحدث إطلالاتها التي ظهرت من خلال صور نشرتها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وتبين أنها التُقطت لها أثناء مشاركتها في أحد الأعمال الدعائية.

وأكثر ما أثار الاهتمام في الصور هو أكسسواراتها الفضية الكثيرة وكبيرة الحجم. وأطلق هذا موجة من التعليقات بحيث انقسم المتابعون بين من رأوا في هذا مبالغة، ومن أشاروا إلى أن الفنانة أضافت بذلك لمسة مميزة إلى أسلوبها. وفي المقابل تذكّر بعض هؤلاء الفنان المصري محمد رمضان الذي يخطف الأضواء عادةً بأسلوبه وأكسسواراته الغريبة.

ومما كُتب في التعليقات: "سمية الحداد" و"أوفر جداً ومو مناسب للمسبح وشكلها استغفر الله" و"إيه الاوفر ده؟ ربنا يهديكي" و"عبالي محمد رمضان" و"سمية محمد رمضان" و"واضح ان حالتها النفسيه تعبانة".

يُشار إلى أن الخشّاب كانت قد أثارت موجة من الجدل بسبب انتشار صورة لها ظهرت فيها في المسبح مع شرائح البرتقال. وهو ما ردّت عليه بتسجيل صوتي نشره حساب برنامج "ET بالعربي" على "إنستغرام" وجاء فيه أن الجديد في جلسة التصوير هذه أنها تمت في منزلها، وأن البرتقال قُطف من شجرة في حديقة المنزل.

وأضافت: "حبيت فكرة البرتقال علشان حسيت اللوك هيطلع منعش يعني فصل الصيف والبرتقال وفيتامين C، والتعليقات على الصور على السوشيال ميديا كانت مضحكة ولطيفة في نفس الوقت".