عطر "لينسيال" مجموعة Les Parisiennes من جيرلان باريس

01 سبتمبر 2020


تم إيقاظ الجميلات النائمات من نومهن ليشكلن مجموعة Les Parisiennes وهي مجموعة عطور أنيقة من جيرلان Guerlain.

أصول العطر

ابتكر عطر شاليمار انسيال المصنوع ببهجة كبصمة خفيفة من العطر الأصلي الأسطوري الصادر منذ عام 1925 من جيرلان: شاليمار. وتكريماً لهذه التحفة الفنية العطرية، قام خبير صناعة العطور في دار جيرلان تييري واسر بتأليف توقيع جديد قام فيه بالحفاظ على الكيمياء التي جعلت العطور مرغوب فيها بشدة. كما قدم تييري واسر تجربة جديدة لشاليمار بدون الحسية الفاخرة والصريحة لعطر المرأة وبكامل روح توقيعه الذي لا يُنسى. وكان الأمر جريئًا وحساسًا لهذا العطر الكنز في عالم صناعة العطور. وبمجرد اكتشاف الوجه الجديد لهذا العطر الأسطوري، استحوذ عطر شاليمار انسيال على قلوب الكثيرين.

تشويق أول لقاء مع عطر لينسيال

يجمع العطر تشويق الاكتشاف أو أدرينالين اللقاء الأول أو الشعور بالاستعداد للقفز إلى المجهول أو الغوص في لغز جديد. يتألق عطر لينسيال مثل زهور شرقية بنكهة حمضيات البرتقال والبرغموت تحت شلال من بتلات الياسمين المعطرة للغاية. ويفتح العطر قلبه بجرعات كبيرة من الورد التركي الأساسي وزهرة السوسن الخطماء، في حين تبعث قاعدتها الكاملة الناعمة والرقيقة السرور بالفانيليا الغنية المغطاة بالكراميل اللذيذ مع لمحة من اللوز وحبوب التونكا الناعمة بشكل سلس. القارورة مغلفة بغيوم ضبابية من المسك الأبيض وهي تمثل الحسية في أكثر أشكالها براءة. إنه عطر التشويق واللمسة الخفيفة. إنه العطر لينسيال.

عطر لعشاق لينسيال

على مر السنين، واصلت مجموعة باريسنس تشكيل روابط جديدة بين ماضي الدار الزاهر وتشكيله لليوم.

تشكل كل واحدة من هذه العطور إعادة إصدار لنسخة خاصة من العطور المفضلة والمحبوبة من جيرلان وهذه العطور هي هدية لعملائنا ورمز تقدير. كما تم تقديم هذه المجموعة غنية الألوان في قارورة النحلة المميزة وهي مزينة بشكل جميل بشرائط حول الرقبة إما بألوان متناغمة أو مختلفة، فاكتشفي ثمانية عطور نسائية مثل قصائد الحب أو أحلام السفر المليئة بأصداء عطرة من الماضي ولمحات من عطور اليوم. وتلعب هذه العطور الأنثوية ذات العطر الأساسي من الأزهار مع مجموعة متنوعة من أزهار الفواكه المختلفة المسحوقية وذات الوجوه الشرقية الغنية.