أزمة بين محمد رجب وحنان مطاوع

القاهرة – "لها" 02 سبتمبر 2020

أزمة جديدة بدأت بوادرها تظهر على السطح بين الفنانَين محمد رجب وحنان مطاوع بسبب خوضهما الموسم الشتوي الدرامي المقبل بمسلسلين.

واشتعلت الأزمة عندما أعلن رجب أنه بدأ منذ أيام قليلة التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم “ضربة معلم”، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ليفاجأ الجمهور بعدها بومين بتعاقد الفنانة حنان مطاوع على تقديم مسلسل جديد يحمل أيضاً عنوان “ضربة معلمة”، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.


تشابه الاسمين دفع جمهور النجمين إلى التساؤل عن كيفية تقديم مسلسلين بالاسم نفسه، وبدأ كل جمهور في الدفاع عن حق نجمه المفضل في الاسم، حيث أكد جمهور رجب أنه هو مَن أعلن عن مسلسله أولاً، وأنه الأَوْلى بأن يحتفظ باسم مسلسله إذا جرت مفاوضات بين صنّاع العملين على من سيغير اسم مسلسله من أجل الآخر لحلّ هذه الأزمة، في حين رفض جمهور حنان هذا التبرير مؤكدين أنها الأحق بالإبقاء على اسم المسلسل.

يُذكر أنه تُعرض حالياً لحنان مطاوع حكاية “أمل حياتي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، على شاشة “DMC”، وحققت الحكاية صدى واسعاً بين الجمهور منذ عرضها، ويشارك في بطولتها كل من بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والعديد من الوجوه الشابة الجديدة.