أحمر الشفاه TATOUAGE COUTURE VELVET CREAM من ايف سان لوران لأنوثة مطلقة

04 سبتمبر 2020

"أعشق أناقة أحمر الشفاه الذي يتميّز بقوام غير لامع. يدهشني كيف يحاكي أعلى معايير الأناقة، بتأثير راقٍ بكلّ معنى الكلمة".

توم بيشو


تسري قاعدة واحدة لدى نادي الأحمر Underground Rouge من YSL Beauté حيث تجتمع معايير الرقي مع الجرأة، ويَكْمن مفتاح المرور في لون شفتَيك. تحتاج شفتاك إلى مكياج يفيض أنوثةً، أكان قواماً مخملياً مشبّعاً باللون الأحمر الداكن Bordeaux أو تأثيراً جلدياً بلون النيود المفعم بالجاذبية. المجموعات الجديدة من علامة YSL Beauté تضع بين يديك خياراتٍ لا تحصى. إليك تشكيلةً كاملةً من أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة التي لا تضفي لوناً على شفتيك فحسب، لا بل تمنحهما جاذبيةً لا تقاوم. جرأة وقوّة.

... لأنّ قاعدة الألوان غير اللامعة تسري دون سواها لدى YSL Beauté.

إطلالة شفاه جديدة تبشّر بعقد جديد: TATOUAGE COUTURE VELVET CREAM


وإذا بعلامة YSL Beauté تقدّم في العام 2020 أوّل أحمر شفاه مخملي غير لامع يجمع ما بين تقنية ثبات اللون والقوام المريح والمظهر الجريء والراقي في الوقت عينه.

إليكِ TATOUAGE COUTURE VELVET CREAM، وهو أحمر شفاه سائل غير لامع وغنيّ بالأصباغ، يتميّز بقوام كريمي ناعم ينساب بسلاسة على الشفاه. يواكب TATOUAGE COUTURE VELVET CREAM صيحة الشفاه غير اللامعة، إنّما من دون التسبّب بجفاف الشفاه مثلما تفعل المستحضرات الأخرى، وصُمِّم بقوام كريمي ناعم ليغمر الشفاه بلون مخملي ساحر. تمتّعي بتغطية عالية مع قوام مريح ينساب بنعومة فائقة على الشفاه.

التقنية: صُمِّمَت القاعدة الكريمية الزيتية المُرطّبة بتركيبة تحتوي على الإيلاستومير مخملي الملمس، لتنساب على الشفاه بنعومة تامة وتمنحها تأثيراً مخملياً غير لامع، فيما تحافظ تقنية ثبات اللون لوقت طويل والتي يتميز بها أحمر شفاه Tatouage Couture الأصلي على لون يدوم لغاية خمس ساعات وهي ميزة اعتادت عليها عاشقات أحمر الشفاه هذا.


العبوة: يطلّ TATOUAGE COUTURE VELVET CREAM بحلّة بهية منقطعة النظير، حيث تمّ تزويده بأداة تطبيق جديدة ناعمة وأعرض من أداة التطبيق التي اشتهر به أحمر شفاه Tatouage Couture، لتوفير مساحة أكبر لتغطية عالية مع غطاء أسود مخملي غير لامع يفيض أناقةً.

#ROUGECLUBRULES