بالفيديو - ريا أبي راشد تستعرض نحافتها بفستان ضيق وحذاء أنيق

05 سبتمبر 2020


شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد متابعيها على تطبيق انستغرام بمجموعة من الصور العفوية، خلال حضورها افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي أقيم باجراءات دقيقة لمنع انتشار فيروس كورونا.

واختارت ريا فستاناً انيقاً بتصميم ناعم، أظهر رشاقتها ونحافتها بشكل واضح بعد خسارتها لوزنها الاضافي خلال فترة السابقة بفضل اتباعها لنظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة.

واستعرضت الاعلامية النشيطة فستانها الضيق باللون الازرق من خلال مقطع فيديو نشرته، وحرصت على التحرك برشاقة وعفوية لتتطاير الشراشيب التي تزين الجزء السفلي من الفستان.


ونسقت مع الفستان الانيق حذاء بكعب عال باللون الفوشيا وأضافت بعض الاكسسوارات الفضية الناعمة. وتركت شعرها منسدلا على كتفيها ووضعت كعادتها كمية قليلة من المكياج.


وعبرت ريا عن سعادتها بالمهرجان بعد انقطاع عن العمل لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد، وقالت: "سعيدة جدا بالعودة، ورؤية كل هؤلاء الأشخاص يجمتعون في مهرجان فينسيا السينمائي، في ظل هذه الأوقات العصيبة التي نمر بها، ومع كل القواعد الآمنة، أول نظرة لي على حفل الافتتاح".

نالت اطلالتها اعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأثنوا على عفويتها وطلب الكثير من متابعيها الوصفة التي اتبعتها للوصول للوزن المثالي.