"لويفي" تستعد لافتتاح متجر ضخم في دبي مول

07 سبتمبر 2020

تستعد دار لويفي لافتتاح ثاني أكبر متاجرها بالقرب من متجرها الحالي الذي حقق نجاحاً لافتاً في دبي مول المتجر الجديد يقدم تشكيلة العلامة الكاملة من أزياء السيدات الجاهزة بينما يتخصص المتجر الحالي للأزياء الرجالية. وستكون هذه المرة الأولى التي تقدّم فيها لويفي الأزياء الرجالية في المنطقة، حيث ستتوفر الملابس الرجالية الجاهزة والمنتجات الجلدية والإكسسوارات والأحذية.

وكشفت دار لويفي عن إطلاق متجرها الجديد الرائد في دبي تحت إشراف مديرها الإبداعي جوناثان أندرسون، بما يعكس طابع العلامة الشهير الذي يبرز عبر كافة تصاميم متاجرها. وتطغى على المتجر الجديد أجواء من الدفء والألفة، حيث تستعرض العلامة ابتكاراتها بين تحف فنية وحرفية تم تنسيقها على يد أندرسون، بدءاً من اللوحات والمنحوتات ووصولاً إلى قطع الأثاث والإبداعات الحرفية، بما يعكس التناغم بين القطع الفنية الاستثنائية والمنتقاة بمنتهى العناية.


وتتألق الجدران والأرضيات وقطع الأثاث الأساسية بمواد عالية الجودة، بما في ذلك حجر كامباسبيرو وزخارف مارمورينو الخزفية، بينما يزهو المتجر بواجهة زجاجية كبيرة وجدار من السيراميك، بما ينسجم مع طابع المول الأنيق. كما يحتضن المتجر مجموعة من المفروشات العصرية، بما في ذلك كراسي بتصميم جيريت توماس ريتفيلد ومصابيح تيكيو العمودية المعلّقة بتصميم أنتوني ديكنز من علامة سانتا آند كول، بالإضافة إلى السجّاد الطبيعي بتوقيع شركة ناني ماركينا.

وتتمحور فلسفة لويفي حول استخدام الفن كعنصر أساسي في ديكوراتها الداخلية، وهذا ما يبرز بشكل جليّ عبر متجر العلامة في دبي مول، حيث تجسّد الأعمال الفنية المعروضة شغف العلامة بالفن وتحمل غالباً توقيع الفنانين ممن تربطهم علاقة وثيقة مع العلامة، بما فيهم الفنان والنحّات الياباني المرشّح للتصفيات النهائية في مسابقة جائزة مؤسّسة لويفي للحرف اليدوية عام 2019 كازوهيتو تاكادوي، والذي تتميز أعماله بعناصر وأشكال دقيقة مصممة باستخدام مواد طبيعية بسيطة. وستتم عرض إبداعات تاكادوي إلى جانب عملٍ للفنان هيلتون نيل بعنوان "ثينجس وز آيز"، وهو عبارة مجموعة من عشرة أطباق خزفية مزخرفة بالمينا.


ولمناسبة افتتاحه، يقدم المتجر حقيبة لويفي فلامنجو المزينة بالتصاميم الخزفية من إبداع تاكورو كواتا، وهو فنان خزف ياباني سجّل تعاونه الأول مع أندرسون في تشكيلة خريف شتاء 2020، حيث تتسم أعماله بالعشوائية المنظّمة وتتميز بعلاقة ازدواجية مع التقاليد وبصمة شخصية لاستخدام الألوان. كما حاز على جائزة خاصة في مسابقة جائزة مؤسّسة لويفي للحرف اليدوية عام 2018 في لندن.

#LOEWE #LOEWEDubai