بالفيديو – تنمّر جارح على شمّة حمدان بسبب حديثها عن الزواج

07 سبتمبر 2020

لفتت الفنانة الإماراتية شمّة حمدان الأنظار بتصريح حول الزواج، كانت قد أدلت به خلال لقاء أُجري معها ضمن برنامج "ET بالعربي". ورداً على سؤال، وجهت عبارات التهنئة إلى كلٍ من الفنانيَن: السعودي عايض يوسف والفلسطيني محمد عساف اللذين أعلنا زواجهما أخّراً.

وعما إذا كانت تفكّر بالزواج، قالت شمّة إنها لا تفكّر بالارتباط حالياً، موضحةً: "أنا خارج الموضوع، مستحيل، الناس لي يتزوجون في الوسط ينسون الفن، ينشغلون".

وأضافت أنها تزوجت الفن وتركّز على هذه الناحية من حياتها، ولا تهتم للزواج. كما كشفت في اللقاء نفسه أنها انتهت من تحضير أغنيات ألبومها الجديد، إلا أنها لم تطلقه بعدُ بسبب "الكسل"، على حد قولها. وعرّضها تصريحها هذا لموجة من التنمّر القاسي حيث علّق الكثيرون بأنها لا تتمتع بالأنوثة، ومما كتبوا: "أهم شي حاطها مع فئة الشباب الي تزوج ا" و"أبو حمدان واضح عنده جواري" و" الحين هو ليش حاطها بمقارنة مع الشباب؟ شقصده؟".

يُشار إلى أن شمّة حمدان تعرّضت منذ أشهر لحملة من السخرية بعد ظهورها في مقطع فيديو تم تسجيله خلال إحدى حفلاتها وتناقله عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق "إنستغرام"، وبدت فيه وهي تغنّي على المسرح مرتديةً عباءة بتصميم رجالي، وهو ما أطلق عدداً كبيراً من التعليقات التي وصلت إلى حد التنمّر أحياناً.