المخرج محمد سامي يحذّر من هذا الأمر

القاهرة - "لها" 07 سبتمبر 2020


حذّر المخرج محمد سامي من شخص مجهول ينتحل شخصيته على "فيسبوك" ويدشّن بعض الصفحات المزوّرة، ويطلب من البنات الراغبات في دخول عالم الفن صوراً عارية، حتى يبتزهنّ بعد إرسال هذه الصور، فضلاً عن مطالبته بأموال من سيدة مصرية تقيم في الكويت، حيث طلب منها مبلغ 50 ألف جنيه، حتى يساعدها في دخول أطفالها عالم التمثيل.

المخرج محمد سامي قال إنه فوجئ بامرأة مصرية تعيش في الكويت تهاتفه عبر "الواتس آب" وتخبره بأنها أرسلت إليه المبلغ المطلوب، وهو ما استقبله بصدمة كبرى بعدما شرحت له الأمر، موضحاً أن بين الحين والآخر يكتشف وقوع ضحايا للنصّاب الذي يستخدم اسمه عبر صفحات مزوّرة.

وحذّر سامي كل رواد السوشيال ميديا والجمهور من الوقوع في مصيدة مثل هؤلاء النصابين الذين ينتحلون شخصيته، موضحاً أنه يكنُّ كل الحب والتقدير لجمهوره، ولذلك يصعُب عليه كثيراً أن يتعرّضوا للنصب بهذا الشكل، لافتاً إلى أنه مشغول هذه الفترة في مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، للنجمين الكبيرين أحمد السقا وأمير كرارة، وليس لديه وقت للتواصل عبر السوشيال ميديا مع أحد، كما أنه لا يستخدم السوشيال ميديا إلا في حالات نادرة، وللتواصل مع الشخصيات التي يعرفها، سواء من الزملاء أو الأصدقاء.

وأوضح سامي أنه تقدم ببلاغ الى الجهات الأمنية ضد هذا المجهول الذي ينتحل اسمه منذ سنوات، عندما فعل هذا الأمر من قبل وتم الوصول إليه، إلى أن فوجئ في الأيام الماضية بتكرار نفس الأمر من مجهول آخر.

وكان المخرج المصري قد حقق نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "البرنس"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر واللبنانية نور وروجينا وآخرين.