رامي عياش يصرّح: فيلمي مع عدوية مجرد شائعة...

السينما السورية, التمثيل, شائعة / شائعات, رامي عياش, أحمد عدوية, سيناريو, الشركة العربية, إذاعة راديو وان

12 يناير 2010

تردد أخيراً أن المطرب رامي عياش تعاقد مع شركة «راديو وان» على بطولة  فيلم يشاركه فيه المطرب أحمد عدوية كضيف شرف بعد أن حقق الدويتو الغنائي بينهما «الناس الرايقة» نجاحاً كبيراًً. سألنا رامي عن حقيقة هذا التعاقد، فنفى كل ما تردد، وأكد أنه متعاقد فقط مع «الشركة العربية» للإنتاج السينمائي، وأنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بينهما على سيناريو محدد.
وأضاف: ما نشر أخيراً مجرد كلام غير صحيح ، رغم أن هذه الشركة أرسلت لي بالفعل سيناريو من ضمن سيناريوهات كثيرة كانت عندي. وكان هذا قبل التعاقد مع «الشركة العربية» وقبل دويتو «الناس الرايقة» مع عدوية، ولكنني رفضت هذا العرض تماماً لأنه سيناريو عادي جداً لن يضيف لي جديداً، والفنان أحمد عدوية كان سيشاركني البطولة، ولكن ليس كما أشيع أنه كان سيظهر كضيف شرف فقط.
أنهى رامي كلامه بأن مثل هذه الأخبار تتردد منذ أن أعلن أنه بصدد المشاركة في فيلم سينمائي، فبمجرد أن يصله أي سيناريو ليقرأه تنتشر أخبار تفيد بأنه قد وقّع العقد، واختار الأبطال وسيبدأ التصوير خلال أيام، لهذا قرر من بعدها أن يتعاقد مع شركة كبيرة لها وزنها في الوطن العربي بأكمله، لتتولى هي قصة البحث عن سيناريو يليق به في أول ظهور له على شاشة السينما، لكنه حتى الآن لم يتوصل إلى هذا السيناريو، وهو يهتم هذه الفترة بألبومه المقبل المقرر طرحه نهاية الشهر الحالي.