بالفيديو - سيرين عبد النور تشكو من أزمات 2020 بطريقة فريدة: "كابوس" و"دخت"

09 سبتمبر 2020

عبّرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن استيائها الشديد من الأحداث المأسوية التي يشهدها العام 2020 في بلدها لبنان كما في بعض دول العالم، وذلك من خلال فيديو طريف نشرته على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأظهر فأرين وُضعا على صحن يدور بسرعة كبيرة، ويحاول أحدهما الجري في اتجاه الدوران، ويمثل العام 2020، فيما يقبع الآخر في وسط الطبق من دون حراك، ويمثّل من يعيشون الأحداث الصعبة والأزمات.

وتعليقاً كتبت سيرين: "أديه حلوة هالسنة علينا بشرفكن؟ ما عم نعرف وين نروح، كيف نطلع من هالكابوس. متل الفيديو بالظبط، أحداث ورا أحداث، من سيء لأسوأ، الله يستر شو ناطرنا بعد... عفكرة دخت". وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين أشاروا إلى أن هذا العام أكثر سوءاً من الأعوام التي مضت، وحقق المقطع أكثر من 400 ألف مشاهدة. ومن أبرز المعلّقين، الفنان السوري طلال مارديني الذي كتب: "والله أنا عم بيصير فيني متل ما عم بيصير مع هالفأر".

يُشار إلى أن سيرين شاركت أخيراً في مسلسل "دانتيل" إلى جانب الممثل السوري محمود نصر. وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية في لبنان كما في السعودية بعد عرض أولى حلقاته على منصّة "شاهدVIP".