بعد توبيخه... مخرج لبناني يتراجع ويعتذر من زوجة رامي عياش

09 سبتمبر 2020

لا تزال المشادة الكلامية بين النجم رامي عياش والمخرج ناصر فقيه حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سخرية الأخير من زوجة عياش بعد سماعها أغنية "أنا ثائر"، التي تتحدث عن انفجار مرفأ بيروت.

وتراجع المخرج اللبناني عن تغريدته بعد المشادة بينه وبين رامي، وكتب عبر موقع "تويتر": "تعليقي على صورة رامي وزوجته داليدا كان ضمن اطار تعليق ساخر وما كان المقصود منه أبداً الإساءة الها. للأسف في اعلاميين دخلوا على الخط وعم يجربوا يصطادوا بالماء العكر. أنا بكِنّ كل الاحترام لداليدا وكان لازم انا ورامي ندرس ردّة فعلنا اكتر. في أشياء أهم نحكي فيها بالبلد، وجب التوضيح".

بدوره، تقبّل عياش اعتذار فقيه، وردّ عليه بالقول: "اعتذارك على راسي ولو حكيت عني شخصياً وحياتك ما كنت رديت مش أصول نحن الرجال نحكي عن حرم وعرض بعض. بتغريدتك هيدي بحط أخلاقك عالراس".

وتابع: "ويا أستاذ ناصر نحن لا رحنا سياحة ولا حطينا صور احتفالات ولا شط بحر.. نحن رحنا نفتح سلسلة مطاعم اسمها لبنان بكل فخر ونضمن مستقبل ولادنا إن كان بطيارة عامة او خاصة مش هيدا المضمون. وكل خطوة بالأعمال لازم تتواكب بخبر للانتشار فقط لا غير. نحن اقل الناس ومش بحاجة للمكابرة. كل الاحترام الك ولعايلتك".

وبدأ الخلاف بعدما أعاد فقيه نشر خبر بكاء داليدا مع تعليق قال فيه: "بِكيت هي وبالطيارة الخاصة أو بس نزلوا عالأرض؟"، وعلى الفور، دافع عياش عن زوجته قائلاً: "الارض بتشبه أخلاقك... بيندعس عليها".

وكان عياش قد نشر مقطعاً تشويقياً من أغنيته "أنا ثائر" التي اختارها لمواساة الشعب اللبناني، ويدور موضوعها حول انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الشهر الماضي.