تعيين كيم جونز مديراً فنياً لمجموعات النساء لدى Fendi

09 سبتمبر 2020

أعلنت دار FENDI عن تعيين كيم جونز مديراً فنياً لمجموعات الأزياء الراقية والملابس الجاهزة ومجموعات الفرو الخاصة بالنساء. وبذلك، ينضم كيم جونز إلى Silvia Venturini Fendi ، الجيل الثالث من عائلة فندي، التي ستتابع عملها في ابتكار مجموعات الأكسسوارات والملابس الخاصة بالرجال. وفي الوقت نفسه، يحتفظ كيم جونز بموقعه كمدير فني لمجموعات الرجال لدى ديورDior.

عن هذا التعيين، قال برنار أرنو: "لا شك في أن كيم جونز موهبة رائعة، ومنذ انضمامه إلينا، أثبت دوماً قدرته على التكيف مع رموز وإرث الدور التابعة إلى شركة LVMH وأضاف إليها في الوقت نفسه الكثير من الحداثة والجرأة. أنا مقتنع بأن رؤيته وشغفه سيساهمان بشكل كبير في نجاح المجموعات النسائية لدى فندي Fendi".

من جهته، قال كيم جونز: "أشكر السادة أرنو، وبيترو بيكاري، وسيرج برونشفيغ، وسيلفيا فينتوريني فيندي على هذه الفرصة الرائعة. لا شك في أن العمل مع دارين مرموقتين هو شرف كبير لي كمصمم. فالانضمام إلى دار فندي FENDI ومواصلة عملي في قسم الرجال لدى ديور Dior هو امتياز كبير فعلاً".

سيقدم كيم جونز أول مجموعة للملابس الجاهزة لدار فندي لموسم خريف وشتاء 2021-22 خلال أسبوع الموضة في ميلانو في شهر شباط (فبراير) المقبل.


CREDITS

شكر خاص : دار فندي