خاص "لها" - جمال يوسف يكشف أسرار حالته بعد إصابته بسرطان البلعوم

القاهرة – "لها" 10 سبتمبر 2020

أكد الفنان جمال يوسف أنه فوجئ بالدعم الكبير الذي وجده على الـ"سوشيال ميديا"، وأن هذا الدعم أعطاه قوة لمحاربة المرض اللعين، قائلاً: "لم أكن أعرف بما يدور على مواقع التواصل حتى قالت لي ابنتي "أنت قالب الدنيا على فيس بوك والناس بتدعيلك"، مؤكداً «لي أكثر من ستة أشهر وأنا مريض ولم أكن أريد أن أشغل الناس بمرضي لكني سعيد أنني رأيت هذا الدعم وحب الناس وأنا حي".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"لها": "عندما وجدت هذا الحب من الناس وجدت نفسي أريد أن أشرب، حيث كان لي ثلاثة أشهر لا أستطيع أن أشرب"، مشيراً إلى أن الطبيب أخبره أن 11 في المئة فقط يستطيعون تحمل مرضه.

وأضاف: "قررت ألا أستمر في العلاج بعد أن وجدت جسدي قد ضعف ورقبتي احترقت بسبب العلاج بالإشعاع، حتى لساني بدأ يحترق، إلا أنني قررت التراجع عن هذا القرار بعد ان قال لي ابني أرجوك أنا حاسس إني ضهري اتكسر من غيرك، وبدأت استكمال جلسات الإشعاع".

وتابع: "الفنان محمد صبحي يتواصل معي يوميا وأخبر طبيبي أنه يرغب في تحمل نفقات سفري للعلاج إلى الخارج"، مردفا: "أنا مش محتاج حاجة، النقيب أشرف زكي ملاك مش إنسان، تكفل بجميع نفقات علاجي ولم يتركني".

وأكّد أن وفاء عامر وسامح الصريطي وهبة توفيق وإيمان شعبان وعمرو عبد الجليل وعدد كبير من الفنانين حرصوا على التواصل معه ودعمه.