وفاء عامر عن "سيدة القطار": لو أعرف مكانها أذهب لتقبيل يدها

القاهرة - "لها" 11 سبتمبر 2020

منذ انتشار مقطع الفيديو الخاص بالسيدة التي تبرعت بدفع ثمن التذكرة لأحد الجنود في القطار المتجه من القاهرة إلى المنصورة، أثناء عودته إلى منزله في إجازة، والتي أصدرت وزارة النقل اعتذاراً رسمياً بشأنها، ومواقع التواصل الاجتماعي لم تهدأ لتحية هذه السيدة، واشتعلت حسابات الفنانين بالإشادة بها على صفحاتهم الخاصة.

الفنانة وفاء عامر طالبت بتكريمها، فنشرت صورة لها، عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، معلقة بقولها: "الست العظيمة دي هي اللي دفعت التذكرة للعسكري ورفضت إهانته الست دي لازم تتكرم مش لأنها دفعت بس للعسكري لأنها إنسانة وعندها قلب وعملت زي ما ربنا أوصانا ويؤثرون على أنفسهم ولو كانت بهم خصاصة صدق الله العظيم".

وتابعت: "تحية لكل سيدة محترمة لها قلب يشعر أن الله يكرم من يكرم ضيفه على الأرض فما بالكم من خير أجناد الأرض.. لو أعرف مكانها أو تليفونها والله أروح لها أبوس إيدها الي دفعت وحتنور يوم القيامة لأنها جبرت خاطر، ربنا يجبر خاطرها.. فخورة إني امرأة فخورة إني مصرية.. فخورة بكل نساء مصر.. تحيا الأرض الطيبة التي يعيش عليها نساء مصر.. تحيا جمهورية مصر العربية".

وكانت وزارة النقل المصرية قد أصدرت بياناً إعلامياً بشأن الفيديو المتداول لواقعة القطار المتجه من القاهرة إلى المنصورة، يوم 9/9/2020، وقد أعلنت وزارة النقل اعتذار الوزير وجميع العاملين في الوزارة عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار، كما أكدت الوزارة احترامها واحترام كافة العاملين فى السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام وكل أفراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.