بالصور – هكذا احتفلت إلهام شاهين بخطوبة شقيقها والجمهور يتذكر ميرنا المهندس

11 سبتمبر 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مجموعة من الصور التي التقطت خلال حفل خطوبة الفنان المصري أمير شاهين، شقيق الفنانة القديرة إلهام شاهين، والذي أقيم في الساحل الشمالي. وبدا فيها إلى جانب الأخيرة وخطيبته منة جاب الله ومدعوين أبرزهم الإعلامية بوسي سلبي والفنانة هنا شيحة.

ونشرت إلهام على حسابها الخاص على التطبيق صوراً أخرى التقطت خلال المناسبة وتوجهت من خلال التعليق عليها بالتهنئة إلى شقيقها وكتبت: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بولادك يا أغلى الناس".

بدورها نشرت الفنانة هنا شيحا على حسابها صوراً مماثلة وعلقت: "اليوم الذي انتظرناه جميعاً يا أمير". وتمنى المتابعون للعروسين حياة سعيدة معاً وتذكر الكثيرون خطيبة أمير السابقة الراحلة ميرنا المهندس التي عاشت معه قصة حب وخطوبة لم تكتمل بسبب وفاتها على إثر إصابتها بالسرطان. كما أشار آخرون إلى ما قاله الفنان في وقت سابق عن أنه لا يجد من تملأ الفراغ الذي تركته.

ومما جاء في التعليقات: "ألف مبروك الله يهنيهم ويسعدهم" و"الناس اللي بتقول ميرنا المهندس... الله يرحمها وهو أكيد عاش على ذكراها فترة طويلة لغاية ما شعرة شاب. كتر خيره من حقه يعوض نفسة" و"مش قال هتجوز ميرنا في الجنة ومش لاقي اللي تملي مكانها؟" و"من أسبوع قال إنو مراح يتزوج أه عليكو يا رجالة مبتحزنوش حتى علي عايشين".