بالصور - طبيب يكشف خضوع أحمد سعد لعمليات تجميل في الوجه

القاهرة - "لها" 14 سبتمبر 2020


فاجأ أحد أطباء التجميل جمهور الفنان أحمد سعد بالكشف عن صور خاصة تؤكد خضوع الأخير لعملية تجميل في الوجه، حيث نشر الطبيب عبر صفحته الخاصة في تطبيق "إنستغرام" مجموعة من الصور بيّن من خلالها المناطق التي خضعت للتجميل، كما وضع هذه الصور الى جانب تلك التي التقطها له قبل إجراء الجراحة التجميلية في الكادر نفسه... موضحاً خطوات نحت وجه الرجال مع الفيلر لتعزيز السمات الذكورية بامتياز، وفق تعبيره.


ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث أيّد عدد كبير من جمهور سعد اللوك الجديد والتغييرات التي حدثت في وجهه، بينما عارضها آخرون مؤكدين أن ملامحه القديمة كانت أجمل.

وكان سعد قد شوّق جمهوره بنشره مقطعَ فيديو جديداً من خلال حسابه الشخصي في "إنستغرام" ظهر فيه وهو يغنّي أحدث أغانيه "بصرة"، وعلّق عليه بقوله: "إن شاء الله تسمعوها يوم الاثنين القادم.. بصرة".

يُذكر أن سعد كان قد أعلن خطوبته لعارضة الأزياء علياء بسيوني في آب (أغسطس) الماضي، حيث نشر صورة ومقطع فيديو قصيراً عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الرسمي في "إنستغرام"، ظهر فيه مع خطيبته خلال عطلته الصيفية، ليعلن بعدها أنهما سيتزوّجان قريباً.