محمد سامي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام... لهذا السبب

القاهرة - "لها" 14 سبتمبر 2020


تقدّم المحامي شعبان سعيد ببلاغ رسمي إلى النائب العام بصفته وكيل المخرج المصري محمد سامي، بسبب انتحال مجهول صفة المخرج على "فيسبوك"، وإنشاء صفحة وهمية باسمه، وتحدّثه من خلالها مع فتيات راغبات في الدخول إلى عالم الفن، طالباً منهن صوراً عارية حتى يبتزهن بعد إرسال هذه الصور، ومشترطاً على آخرين دفع مبالغ مالية مقابل دخولهم الى الوسط الفنى.

وأكد سامي فى البلاغ، أنه بصفته مخرجاً مشهوراً، واسمه محل ثقة للجميع، كان انتحال اسمه وصفته وسيلةً سهلةً للنصب باسمه والابتزاز، وقد ألحق هذا الضرر باسم المخرج وسمعته وأسرته، والتمس سامي من النيابة العامة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراء اللازم قانوناً.

يُذكر أن المخرج محمد سامي مشغول حالياً بأكثر من عمل حيث يحضّر لفيلمه الجديد "العميل صفر" الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، وهو من تأليف وائل عبد الله، وقد تقرر البدء بتصويره في الأيام المقبلة، حيث عاد سامي لاستكمال التحضيرات بعد فترة من التوقف لعدم جاهزية السيناريو.

كما يستعد سامي لبدء تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "نسل الأغراب" الذي يكتبه ويخرجه للعرض في موسم رمضان 2021 ويجمع فيه النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، فردوس عبد الحميد، نرمين الفقى، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة وعدد آخر من الفنانين.