بعد إعلان إصابتها بالسرطان... فنانة خليجية تعاني من الكورونا

14 سبتمبر 2020

فاجأت الفنانة الخليجية فخرية خميس الجمهور بتشخيص إصابتها بمرض السرطان، بالتزامن مع إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وقد أعلنت الخبر الحزين عبر صفحتها في ”إنستغرام، كاشفةً أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها سوف تبدأ جدول علاجها من مرض السرطان يوم الأحد. ونشرت صورة لها وأعلنت من خلالها بدء تطبيق جدول العلاج مع الطبيب المتخصص بأمراض السرطان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة صوتية للفنانة فخرية خميس خصَّت بها الشاعر عبدالرزاق الربيعي، وحمّلته نقل رسالة لجمهورها والمتواصلين معها، وبنبرة تنم عن إرهاق شديد وتعب مضنٍ، قالت: "أصبحت يا أبا دجلة لا أستطيع الدخول على برنامج المحادثة الواتس أب، من كثرة الرسائل والاتصالات التي تردني، وأنا لا أستطيع الرد لما أشعر به من تعب وإرهاق شديدين، لا أستطيع الرد وأنا بهذه الحالة الصحية، أرجو من الجميع التفهم وتقدير وضعي الصحي الحالي، ولا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".

ودعت خميس محبّيها وجمهورها إلى عدم التواصل معها في الفترة الحالية، مؤكدةً أنها ستردّ على الجميع حين تستقر حالتها الصحية، قائلةً: ”فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي“.

يُذكر أن آخر أعمال فخرية كان مشاركتها في مسلسل "أم هارون" من بطولة حياة الفهد ونخبة من الممثلين في دول الخليج، وعُرض في شهر رمضان الماضي.