الأعراس

بالفيديو والصور - ديانا كرزون تودع العزوبية بحفل زفاف بسيط

14 سبتمبر 2020

في أجواء عائلية بسيطة، إحتفلت الفنانة ديانا كرزون بحفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري بعد أشهر قليلة من إعلان خبر خطوبتهما.


وحرضت النجمة الأردنية على الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وأقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على العائليّن وبعض الأصدقاء. وارتدت فستاناً أبيض بتصميم ناعم أبرز رشاقتها ونسقت معه تاج ضخم وباقة من الورود البيضاء.


وبعد إعلان الخبر السعيد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو للعروسين، وظهرت في إحداهل قبل خروجها من منزل والدها وهي تبكي وتضم والدتها ومن ثم جدتها.


ورغم التحضيرات المحدودة بسبب كورونا إلا أنه تم تزيين المنزل بالورود البيض، وحضرت فرقة زفة عزفت ألحان الزفاف للعروسين وكانت الاجواء مميزة ولطيفة.


كانت كرزون أعلنت من خلال صورة تجمعها بزوجها أن اليوم الاثنين، موعد حفل زفافهما واعتذرت عن عدم قدرتها على دعوة جميع الأهل والأحباب والأصدقاء ليشاركوها الفرحة، احتراما لتعليمات السلامة بسبب تفشي كورونا.

View this post on Instagram

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw) on