بعد تشبيهها بالفراعنة.. سوسن بدر تعلق على الصور الساخرة منها

القاهرة - "لها" 15 سبتمبر 2020


بعد جلسات التصوير التي أجرتها الفنانة سوسن بدر وظهرت فيها بإطلالات فرعونية، انتشرت الكثير من المنشورات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت الفنانة المصرية مجموعة من صور الكوميكس الساخرة منها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلقت عليها كاتبة: "أنا معنديش فيس بوك حد من أصحابي بيبعتلى البوستات دي ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا بجد بضحك من قلبي وعارفة إن كل ده حب".


وشاركت بصورة أخرى طريفة وعلقت عليها: "طب ينفع كده"، مع ايموجيلوجوه ضاحكة.

View this post on Instagram

طب ينفع كده ؟ 🤣🤣🤣🤣🤣

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on


وتعيش النجمة المصرية حالياً انتعاشة سينمائية كبيرة في ظل الحركة السينمائية الحالية بوجود عدد كبير من الأفلام يتم تصويرها أو يتم التحضير لها، حيث تعاقدت على المشاركة فى بطولة ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وتستعد للبدء في التصوير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت من فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، الذي كان متوقفاً بسبب فيروس كورونا وتم استئنافه مؤخراً والانتهاء من آخر مشاهده.

أول الأفلام التى تبدأ سوسن تصويرها هو "ثانية واحدة" الذي انطلق تصويره قبل أسبوعين، كما تستعد سوسن لبدء مشاهدها في العمل خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدي وعدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.