بعد تدهور حالته... زوجة خالد سامي تكشف حقيقة وضعه الصحي

16 سبتمبر 2020

كشفت عايدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، عن حقيقة حالته الصحية بعدما نُقل إلى المستشفى. وقالت بحسب موقع "العربية. نت" إن حالته الصحية تدهورت أثناء خضوعه لغسيل الكلى، وإن هذا أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض في مستوى السكر لديه، ما استدعى دخوله إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض.

وأضافت العتيبي أنها تقدّمت بطلب للاستعجال في إجراءات علاجه، كما بنقله إلى أحد المستشفيات المتخصّصة بزراعة الكلى في السعودية، قائلةً: "نأمل أن تنتهي إجراءات زوجي عاجلاً".

ويأتي هذا بعدما ناشد الفنان ناصر القصبي السلطات الصحية في السعودية التدخل من أجل إنقاذ حياة مواطنه وزميله، وكتب: "سيموت بين إيدينا" قبل أن يكشف في تغريدة أخرى أنه تمت تلبية ندائه حيث كتب: "شكراً من القلب لاهتمام ومبادرة سمو رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي".

وكان الملحن فهد العبد الله قد أشار في تغريدة أيضاً إلى أن خالد سامي نُقل الأحد الماضي 13 أيلول (سبتمبر) 2020 إلى غرفة العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

ويشار إلى أن الفنان خالد سامي كان قد دخل مرات عدة إلى المستشفى، كان آخرها في رمضان الماضي (2020) بسبب معاناته من مضاعفات الفشل الكلوي. وكان من المقرر أن يسافر إلى الصين للخضوع لعملية زرع كلى، إلا أن انتشار فيروس كورونا حال دون ذلك.