بالمستندات- بأمر المحكمة.. فسخ التعاقد بين بهاء سلطان ونصر محروس.. والأخير ينفي

القاهرة – "لها" 17 سبتمبر 2020

أعلن الفنان المصري بهاء سلطان فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سلسلة طويلة، من الخلافات والأزمات بين الثنائي، فكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس"

ونفى نصر محروس ما ذكره بهاء قائلاً: "ما كتبه بهاء سلطان مغاير للحقيقة وعكس الحكم القضائي تماماً، فحكمت المحكمة المختصة الثلاثاء الموافق 15 أيلول (سبتمبر) برفض الدعوي الفرعية، التي تقدم بها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فري ميوزك قد انتهت".

وأضاف أن المحكمة حكمت أيضا بإلزام بهاء سلطان بالتنفيذ العيني وملحقه، وهو تقديم الألبومين المتبقيين مع شركة فري ميوزك"، وأعرب محروس عن دهشته مما ذكره المطرب بهاء سلطان، وإعلانه لعكس مضمون الحكم الصادر ضده.


وكشف يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، أن الحكم الصادر في قضيته مع المنتج نصر محروس، في صالح موكله بانتهاء العقد بسبب مرور سنوات التعاقد، ولا يلزم بهاء الا بتسجيل أربع أغنيات فقط.

وقال إن محروس تسبب في خراب كبير لبهاء طيلة السنوات الماضية، وأن العقد الذى وقعه بهاء ينتهي عام 2014 مقابل تسجيل 3 ألبومات سجل منها بهاء ألبومين".

وأضاف: "نصر رفض الألبوم الثاني وقال إنه لم يصدر، في حين أننا أثبتنا صحة الألبوم وأكواد طرح الألبوم عبر المنصات وشركات الاتصالات، أما الألبوم الثالث فقد مر وقت طرحه وأن نصر لم يوفر لبهاء الكلمات والاستوديو لكي يسجل".

وتابع: "نصر احتج بأن الألبوم الثاني به عدد من العيوب الهندسية ببعض الأغنيات، وهو الأمر الذى وافقت عليه المحكمة بعد طلب بهاء واستقروا على أن يسجل بهاء أربع أغنيات من الألبوم لصالح نصر، في حين لا يوجد شرط جزائي، ولا ألبوم ثالث".