أحمد حاتم يضع صنّاع فيلم "ريتسا" في ورطة قبل انطلاق التصوير

القاهرة – "لها" 18 سبتمبر 2020

رغم نشره صوراً عدة من كواليس التحضير للفيلم الجديد الذي كان يستعد لتصويره قريباً، فوجئ صنّاع فيلم "ريتسا" بانسحاب الفنان أحمد حاتم واعتذاره عن عدم المشاركة في العمل في اللحظات الأخيرة وقبل انطلاق التصوير، مما وضعهم في ورطة، حيث تم الانتهاء من التحضيرات والبروفات ومعاينة أماكن التصوير، وتحديد موعد بدء التصوير منتصف الأسبوع، إلا أن حاتم قدّم اعتذاره للشركة المُنتجة من دون أن يكشف عن السبب الذي دفعه لذلك. لذا قرّر صنّاع الفيلم تأجيل البدء في التصوير الى حين التعاقد مع بطل جديد، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع كلٍ من محمود حميدة، ميرهان حسين، محمد الشرنوبي، مايان السيد، رحمة حسن وعدد آخر من الفنانين، على أن يتم التصوير ما بين القاهرة والإسكندرية والغردقة.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد حاتم حالياً فيلم "الغسالة" من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة وهنا الزاهد محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

كما يشارك أحمد حاتم في بطولة فيلم "قمر 14" مع المخرج هادي الباجوري، ويتضمن الفيلم 5 حكايات درامية يقدّمها نجوم مختلفون، وتضم قائمة الأبطال: خالد النبوي وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وأمينة خليل وشيرين رضا وخالد أنور وأحمد مالك وبيومي فؤاد ومحمد علاء ومحمد جمعة.