رسالة من هالة صدقي إلى طالبي الزواج منها

القاهرة - "لها" 19 سبتمبر 2020


منذ أن أعلنت الفنانة هالة صدقي تفاصيل أزمتها مع زوجها، وطلبات المعجبين بها تنهال عليها وتزداد يوماً بعد يوم، وهو ما دفعها الى الطلب من كل من يتقدّم للزواج بها أن يكتب طلباً على ورقة مع دمغة وينتظر دوره حتى تتفحّص كل تلك الطلبات.

وأخيراً ردّت هالة على طلبات الزواج الكثيرة، بمنشور عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لها وعلّقت عليها ساخرةً: "تزايد عدد الطلبات وسيلغي الطلب اللي من غير دمغة وعلى ما أفرز كل الطلبات دي هكون مت وأعتقد أن الورثة هما اللي هيتجوزوا.. بحبكم بجد".


الجدير ذكره أن المشاكل بين هالة صدقي وزوجها وصلت إلى أروقة المحاكم، وقد تحدثت عن أزمتها العائلية للمرة الأولى منذ فترة، مؤكدة أنها التزمت الصمت حوالى خمس سنوات، ورفضت نشر أي شيء يتعلق بحياتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت هالة أخيراً آخر تفاصيل خلافاتها مع زوجها، خاصة بعد طلبه منها تحليل الـdna، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" إن الكنيسة ترفض منح المقبلين على الزواج التصريح إلا بعد إجراء كل التحاليل، ومنها قدرة الزوج والزوجة على "الإنجاب"، مؤكدةً أن حملها كان طبيعياً وحملت بطفليها ووضعتهما في مصر.