بالفيديو - لفتة إنسانية جديدة من تامر حسني

القاهرة - "لها" 19 سبتمبر 2020


في لفتة من لفتاته الإنسانية المتكررة، لبّى النجم المصري تامر حسني رغبة إحدى الفتيات من صاحبات الهمم، والتي تمنّت أن تراه خلال وجودها في برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة DMC، حيث أكدت الفتاة رحمة أنها تريد أن تقابل النجم تامر حسني، وغنّت له أغنية "كل مرة"، وهو الطلب الذي لبّاه حسني على الفور، إذ نشر صورة من الحلقة عبر خاصية القصص المصورة المُلحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "يا رحمة حاضر هشوفك.. هو أنا أطول.. طبعا دا شرف ليا أنا، وأنا بحبك أوي أوي".

وفي لفتة إنسانية أخرى، استجاب تامر لطفل من أصحاب الهمم، موهوب في العزف والغناء، عبّر عن أمنيته بلقائه من أجل العزف والغناء معه، قائلاً: "بحب تامر حسني ونفسي أشوفه وأعزف وأغني معه". والطفل محمد ليس موهوباً في الموسيقى فحسب، بل هو بطل رياضي في السباحة والجري، وتمنّى أن يصبح طياراً حين يكبر، وقال والده إن محمد ينقصه كرسي رياضي ليتمكن من المشاركة في البطولات الرياضية.

يُذكر أن تامر حسني نشر على حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير غلاف ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، وعلّق على الفيديو قائلاً: "من تصوير cover ألبوم خليك فولاذي"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهو يضم 12 أغنية كاملة، وأوشك تامر على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الألبوم، حيث يدرس حالياً تقليص عدد الأغاني إلى عشر أغانٍ فقط.