بالفيديو - نانسي عجرم تتصدر التريند العالمي ونحافتها المفرطة تقلق محبيها

20 سبتمبر 2020

لا يزال الحفل الاونلاين المميز والناجح الذي احيته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة عبر منصة "تيك توك" يشعل مواقع التواصل الإجتماعي ويتم تداول مقاطع مباشرة منه.


وانتشر في الساعات الأخيرة مجموعة كبيرة من المقاطع للحفل الغنائي الذي قدمت فيه نانس مجموعة من أشهر أغانيها بطريقة لطيفة تناسب الفئةالعمرية التي تنشط عبر التيك توك.


واختارت النجمة اللبنانية إطلالات شبابية كاجوال بسيطة وانيقة عبارة عن بنطال أسود ضيق مع "سويت شيرت" بتصميم مميز بألوان متناسقة، وبدت نانسي في غاية النحافة وببطن مسطحة بشكل الامر، وهو ما ركز عليه العديد من المتابعات اللواتي تساءلن عن السبب، معربين عن قلقهن على صحتها، في حين طلبت أخريات الحمية الغذائية التي تتبعها باستمرار للمحافظة على رشاقتها ونحافتها المفرطة.


ومن الناحية الجمالية، استعانت نانسي بخبير التجميل فادي قطايا الذي طبق على وجهها مكياجا بسيطا بالألوان البنية الهادئة وتركت شعرها البني الحريري منسدلا على كتفها.


يذكر انه كان من المقرر أن يقام الحفل الاونلاين يوم 6 اب (أغسطس) الماضي، ولكن تم تأجيله بعد إنفجار مرفأ بيروت، ويعتبر حفل نانسي عجرم هو الأول الذي تنظمه منصة "تيك توك" في الشرق الأوسط.