"لها" تكشف تفاصيل جلسة الصلح بين محمد رمضان وباسم سمرة

القاهرة - "لها" 20 سبتمبر 2020


أعلن الفنانان باسم سمرة ومحمد رمضان عن جلسة صلح بينهما نظمتها شخصيات كبيرة في إحدى العائلات الكبرى لتقريب وجهات النظر بينهما، بعد خلافهما خلال الفترة الماضية.

واستطاعت "لها" الحصول على تفاصيل ما جرى في تلك الجلسة، والتي أنهت الخلاف بين النجمين بعد احتدامها إثر مداخلة سمرة مع الإعلامي عمرو أديب والتي هاجم خلالها "رمضان" بشدة وتوعده بكشف الكثير، وتحداه بعمل مشترك لمعرفة الأفضل بينهما في التمثيل، وذلك ردًا على تصريحات محمد رمضان، مع الإعلامي وائل الإبراشي، التي أساء فيها له.

وهو ما دفع رمضان للجوء إلى كبار إحدى العائلات الكبرى بمنطقة الهرم لصلتهم الوثيقة بـ"سمرة" للصلح بينهما، خاصة أنهم تدخلوا معه سابقاً لحل أزمته مع أهالي نزلة السمان. حيث ذهب بصحبة كبار تلك العائلة إلى فيلا "باسم سمرة" بمنطقة المنصورية، وكانت المفاجأة أن "سمرة" رفض مقابلة "رمضان" لاستيائه الشديد من تصريحاته مع "الإبراشي"، لكن أحد كبار العائلة المقربة منه نجح في إقناعه بقوله "محمد رمضان جايلك لحد بيتك يعني شايل كفنه وأنت راجل تعرف الأصول ده لو بينكم دم مينفعش متقابلهوش"، الأمر الذي دفع "سمرة" لمقابلة "رمضان"، الذي استقبله بالأحضان وقبل رأسه وقال له “أنا مكنتش أقصد وأنت زي أخويا الكبير”.

وعقب ذلك اجتمعا في جلسة ودية استمرت أكثر من ساعتين، اتفق فيها "رمضان" مع "سمرة" على مشاركته في مسلسله الجديد قائلاً بطريقة ساخرة: "مش أنت قولت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن، أنت معايا في المسلسل الجديد"، وتعالت ضحكات الحضور، وكدليل أمام الجميع أن الأزمة بينهما انتهت، ورحب "سمرة" بذلك.

وبذلك يكون باسم سمرة قد انضم رسمياً إلى فريق عمل مسلسل "موسى" الذي يخوض به محمد رمضان الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، ويشاركهما البطولة كل من شيرين رضا، ياسمين رئيس.