بالفيديو - حسن الرداد يكشف حقيقة زواجه قبل إيمي سمير غانم

القاهرة - "لها" 20 سبتمبر 2020


حلّ الفنان حسن الرداد ضيفاً على صهره الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه على قناة dmc، حيث مازحه رضوان في البداية بقوله: "عملنا بحث أنا وفريق العمل وفوجئنا بجملة بحث بعنوان حسن الرداد وزوجته الأولى.. إيه الحكاية يا حسن في حاجة ما اعرفهاش"؟ ليضحك حسن الرداد مجيبًا: "دا أنت جاي تهدي النفوس بقى، أنا يا باشا بريء من الكلام ده".

وأكد الرداد أنه يبحث عن اسمه كل فترة عبر غوغل ليقرأ الأخبار المتداولة عنه خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه يواجه شائعات مستمرة خاصة على الصعيد الشخصي.

وتداخلت زوجة الرداد الفنانة إيمي سمير غانم، بمكالمة هاتفية لتكشف أسباب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي، وتعاقدها على عمل درامي جديد تخوض به السباق المقبل لعام 2021.



حيث قالت إن السبب يعود إلى فيروس كورونا المنتشر، وخوفها من انتقال العدوى إليها، قائلة: "أنزل ليه والكورونا والراجل يحطلي ميك وأتعامل مع الناس إزاي خليني مكاني".

كما أعربت عن سعادتها بنجاح فيلم زوجها "توأم روحي"، الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويشاركه البطولة أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، قائلة: "أنا بقيت برشحه لأي حد، وأحمد السبكي أبدع في تقديم الرومانسي". واحتفل رامي رضوان مع حسن الرداد بنجاح الفيلم.