بالفيديو – بعد خبر انفصالها عن خطيبها شام ابنة أصالة ترقص وتغني مع والدتها

21 سبتمبر 2020

سلطت الأضواء مؤخراً على شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية اصالة، بسبب ما اشيع من أخبار عن انفصالها عن خطيبها الطبيب معتز نصير. وتداول الناشطون مؤخراً فيديو للأخيرة وهي تستقبل والدتها برفقة اشقائها الثلاثة وجدتهم بعد عودة الفنانة من بيروت على إثر إطلاق ألبومها "لا تستسلم".

وظهرت أصالة في الفيديو وهي تدخل إلى المنزل فيما بدأ أولادها بالصراخ وقاموا باحتضانها. وتبين أنهم حضروا لها مفاجأة هي عبارة عن قالب حلوى وأكسسوارات أخرى تشير إلى المناسبة. كما قامت شام بالرقص والغناء برفقتها.

وحقق الفيديو على أحد الحسابات في ساعات قليلة أكثر من 115 ألف مشاهدة وأطلق موجة من التعليقات تناول بعضها قضية الانفصال حيث تساءل المتابعون عن مدى صحة الخبر. كما رأوا أن شام تبدو سعيدة وانها لم تتأثر بما يقال عن هذا الأمر.

وأشار بعضهم إلى رد فعل والدة أصالة التي لم تقف لاستقبالها وإلى عدم اهتمام الأخيرة بوجودها لافتين غلى أن المقطع مجرد تمثيل. كما رأى آخرون أن الفنانة خسرت الكثير من وزنها.

ويشار إلى أن مزين الشعر جو رعد أعلن في وقت سابق أن شام لا تقوم بالتحضيرات اللازمة لحفل زفافها لأنه لن يتم بعد انفصالها عن خطيبها. وهو ما أثارت الشابة الجدل بشأنه حين قامت بحذف صور خطوبتها من حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات.