بالفيديو - محامي بهاء سلطان يكشف تفاصيل حرب موكله مع نصر محروس

القاهرة - "لها" 21 سبتمبر 2020


ما زالت أزمة المطرب بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس تلقي بظلالها على الساحة الفنية بعد أن أعلن بهاء حصوله على حكم بفسخ العقد بينه وبين محروس الذي أنكر كل ما صرح به بهاء جملة وتفصيلاً.

وخلال لقائه مع برنامج It’s show time على قناة cbc، صرح يوسف إبراهيم محامي الفنان بهاء سلطان، بأنهما فوجئا بحرب من نصر محروس وتلقي دعوى قضائية من أجل تسجيل الألبوم الثاني والثالث في التعاقد.

وأضاف أن نصر اتهمه بأنه لم يلتقط صوراً فوتوغرافية للألبومات وأنه يمنح موافقة كتابية على أعمال جديدة، لذا أراد أن يحصل على الشرط الجزائي في التعاقد ويصل إلى مليون ونصف مليون دولار من موكله.


وقال إنه ذهب إلى مكتب نصر محروس من أجل حل الأزمة قبل أن تتفاقم ولكنه رفض ولجأ للحل القانوني، الذي تسبب في خراب كبير لبهاء سلطان طيلة السنوات الماضية، موضحاً أن العقد الذي وقعه بهاء مقابل تسجيل ثلاثة ألبومات سجل منها ألبومين.

وأشار محامي بهاء سلطان إلى أن ألبوم "سيجارة" محل الخلاف بين الثنائي تم تسجيله بالفعل، ولكن محروس أنكره وقال إنه لم يصدر، وكان اعتراضه عليه يتمثل في أربع أغنيات بها عيوب هندسية، ورفض باقي طلبات نصر محروس كتعويض المليون ونصف مليون دولار أو إعادة أغاني الألبومين الثاني والثالث كاملين.