ريهام عبد الغفور تردّ على رضوى الشربيني والجمهور يهاجمها

القاهرة - "لها" 22 سبتمبر 2020


نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور على حسابها الخاص في "إنستغرام" أحدث صورة ظهرت فيها مع مجموعة من صديقاتها المحجّبات، لتردّ بها على جملة رضوى الشربيني حين خاطبت المحجبات بأنهن أفضل من السافرات، وعلّقت على الصورة بالقول: "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود قضية".

وما إن نشرت الصورة حتى انهالت عليها التعليقات، واستغرب أكثرها كلمة الاختلاف التي كتبتها في تعليقها على الصورة، حيث علّق كثيرون: "أين الاختلاف؟!"، الأمر الذي دفع ريهام للرد على أغلب التعليقات التي جاءتها وتوضيح ما قصدته لهم.


من ناحية أخرى، شاركت ريهام عبد الغفور جمهورها بصورة مع زوجها وابنها في أول يوم ذهابه الى المدرسة بعد عودة الدراسة، وظهروا جميعاً وهم يرتدون الكمّامات الطبية، وعلّقت على الصورة عبر حسابها في "إنستغرام" قائلةً: "المدرسة في زمن كورونا.. ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب".

واحتفلت ريهام بيوم ميلادها منذ أيام، حيث تلقت عدداً من المعايدات والتهاني، كما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" بعض الصور التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، ووجّهت رسالة إلى جمهورها عبر التطبيق نفسه قائلةً: "كل سنة في العمر بتعدي الواحد أولوياته بتتغير ونظرته للحياة بتختلف وبيقدر أكتر النعم اللي عنده.. شكرًا لكل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادي".