مواليد 3 أبراج قد يحصلون على ما ينتظرون بشرط...

22 سبتمبر 2020

يطلق كل مواليد الأبراج الأمنيات ويرغبون في تحقيق الكثير من الطموحات والأحلام. وقد يشعرون أحياناً باليأس، وخصوصاً في الظروف الصعبة حيث يرون أن الأفق مسدود. لكن لا حياة بلا أمل، وعلى مواليد 3 أبراج تحديداً أن يشعروا بالتفاؤل لأنهم قد يحققون ما يريدون شرط أن يقوموا ببعض الخطوات المهمة.

الحمل

لا يشعر مولود الحمل بالكثير من الارتياح، خصوصاً بعد التغيير الذي طرأ على حياته في الآونة الأخيرة. ورغم هذا، عليه أن يحسّ بالفرح، لأن ما يتمناه قد يتحقق قريباً. ولهذا عليه ان يتحلّى بالصبر وأن يجيد ما يقوم به في الوقت الحالي إلى أن يحين الموعد المناسب لحدوث انقلاب جديد إيجابي في حياته.

الميزان

لا يجد الميزان ضالته مؤخراً. فقد توافرت له فرص كثيرة وحاول استغلالها إلا أنها لم تكن مناسبة. لكن ليس عليه الشعور باليأس. ففرص أخرى قد تتاح له في وقت قريب. ومن أجل الاستفادة منها، عليه أن يُظهر ثقته التامة بقدراته وطاقاته.

القوس

لم يعرف القوس الارتياح التام منذ سنوات. فثمة ما يعكّر دائماً صفو أيامه. ولهذا بات يعتقد أنه لن يذوق طعم السعادة وانه سيئ الحظ. وهذا غير صحيح. فقد يتمكن من تحقيق شيء من أحلامه في القريب العاجل. ومن أجل ذلك، عليه أن يتمتع بروح المبادرة وأن يحرص على بناء الشراكات مع أشخاص مقرّبين منه.