إبنة رجاء الجداوي تكشف من نقل عدوى كورونا لوالدتها... ما علاقة دينا الشربيني؟

26 سبتمبر 2020

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي للمرة الأولى الطرف الذي نقل عدوى كورونا الى والدتها، والتي تسبّبت بوفاتها في 5 تموز (يوليو) الماضي.

وأعلنت مختار خلال حلولها ضيفةً على برنامج "معكم منى الشاذلي" إن إصابة والدتها لم تكن بسبب حضورها عزاء الشيخ صالح كامل زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، بل بسبب عاملة في مسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني. وقالت: "لم يتعرض أحد من طاقم التصوير في المسلسل للإصابة، ولكن إحدى العاملات في المسلسل أُصيبت بكورونا وتم تشخيص حالتها بالالتهاب الرئوي، ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى". وأضافت: "درجة حرارة أمي كانت مرتفعة، تقترب من 40 مئوية، فتم إجراء مسحة لها لتتأكد إصابتها، على الرغم من عدم وجود اي عوارض لمدة 8 أيام". واختتمت بالقول: "الغريب أن والدتي لم تكن تغادر المنزل نهائياً منذ بداية أزمة فيروس كورونا في أواخر شهر شباط (فبراير)، فقد اتّخذت جميع احتياطاتها قبل أي شخص آخر، ولكن هذا قضاء الله وقدره".


يُذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من العمل الإيطالي Mentre Ero Via. وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد داود وعلي قاسم وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي، ومعالجة للسيناريست تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.