بالفيديو - لفتة إنسانية.. تامر حسني يلبي طلب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

القاهرة - "لها" 27 سبتمبر 2020

استجاب النجم المصري تامر حسني لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، أعلن أمنيته مقابلته، فوفّر له كرسي رياضي بمواصفات معينة لمشاركته في بطولات رياضية وآلة غيتار، وحرص تامر على قضاء اليوم مع محمد وأسرته والعزف معه وسط فرحة شديدة من قبل الطفل.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه تامر وهو يهدي الطفل محمد الكرسي والغيتار.

وكان الطفل محمد من ذوي الاحتياجات الخاصة قد عبّر عن أمنيته للقاء النجم تامر حسني، من أجل العزف والغناء معه قائلاً: "بحب تامر حسني ونفسي أشوفه وأعزف وأغني معه".

الطفل محمد ليس موهوباً في الموسيقي فقط بل هو بطل رياضي في السباحة والجري، وتمنى أن يصبح طياراً حينما يكبر، وقال والده إن محمد ينقصه كرسي رياضي ليتمكن من المشاركة في البطولات الرياضية.

وكان النجم تامر حسني قد شارك جمهوره بكواليس تصوير غلاف ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، معلقًا على الفيديو قائلاً: "من تصوير cover ألبوم خليك فولاذي"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والذي يضم 12 أغنية كاملة.

وأوشك النجم تامر حسني على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، حيث يدرس حالياً تقليص عدد الأغاني لتصل إلى عشر أغانٍ فقط، ويعد هذا الألبوم حالة خاصة لأنه يضم عدداً من الأغاني المميزة والمتنوعة في كل لون غنائي.