فنانة عربية تهدّد من يشكك في نسب أبنائها

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2020


نشرت الفنانة فاتن فتحي والمعروفة في الوسط الفني بـ"نادية العراقية"، على حسابها في "فيسبوك" صورة لابنتيها وعلّقت عليها مهددةً كل من يحاول التشهير بها وبأبنائها والتشكيك في نسبهم. وكتبت قائلةً: "أيوه دول ولادي ووالدهم، رجعتوا تنشروا صورهم وأقذر تعليقات". وتابعت: "بأي حق تشككوا في النسب يا كلاب، بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي، أنتم شفتوا عايشة إزاي، الحسد والقر قعدوني من الشغل". واستطردت بالقول: "ماشوفناش فرحة، والأمراض دخلت بيتي، بطلوا قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم".

وكانت نادية العراقية قد اعتادت على نشر صور أبنائها "نيللي، مي، أدهم"، الذين يتمتعون بجمال لافت للنظر، وتنوّعت تعليقات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين سعدوا بجمال أبنائها، ومن قارنوا بين الأم وأبنائها من حيث الشبه، وبين من سألوا عن زوجها.

الفنانة نادية من أصل عراقي، وتعيش في مصر منذ تسعينيات القرن الماضي، وتزوجت رجلاً مصرياً، وبدأت رحلة الفن في العراق من خلال العمل على المسرح مع كبار الفنانين في الكوميديا، وكانت بدايتها في القاهرة منذ عشرين عاماً مع المخرج الكبير السيد راضي. ومن أبرز أعمالها: "ورقة شفرة"، "الباحثات عن الحرية"، "كلمني شكراً"، "الكبار"، "أبو العربي"، "الزوجة الرابعة"، "سرايا حمدين"، "كيد الحموات"، "عايزة أتجوز"، و"سلسال الدم".

ومن أشهر إفيهات نادية العراقية في السينما "مين فيكوا اللي أكل الجبنة؟"، والذي أطلقته خلال أحداث فيلم "أبو علي"، مع كريم عبدالعزيز، منى زكي، وطلعت زكريا.