بالصور... تعليق غريب من زينة مكي بعد حفل زفافها!

29 سبتمبر 2020


بعد ساعات من احتفالها بزفافها، شاركت الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ متابعيها عبر صفحتها الخاصة في تطبيق "إنستغرام" بصورة جديدة التُقطت لها في كواليس حفل زفافها على الفنان ​نبيل خوري​، وظهرت فيها بإطلالة ناعمة، مرتديةًً من تصميم شادي زين الدين، فستان زفافها البسيط والخالي من التطريزات والدانتيل أو الشبك، فبدا هادئاً يناسب حفل زفافها الذي جمع بعض الأصدقاء والأقارب بسبب فيروس كورونا، وكانت تُمسك بيدها باقة صغيرة من الورود.

ولفتت مكي الأنظار ليس فقط بجمالها الطبيعي وبمكياجها الساحر وأكسسوار شعرها الجذّاب، إنما أيضاً بتعليقها الغريب على الصورة، حيث قالت: "بحياتي ما اتخيّلت كون عروس! الحق على نبيل".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وتغزّلوا بجمال زينة وعفويتها، واستغرب البعض تعليقها لافتين إلى أنها أجمل عروس وتميّزت ببساطة إطلالتها.

وكانت زينة مكي قد أعلنت بشكل مفاجئ عن خبر زواجها من خوري بطريقة مميزة من خلال نشر مقطع من فيديو كليب لأغنية بعنوان "قبل بوقت" من كلمات وألحان زوجها، وأخرجته بنفسها، وعلّقت بعفوية: "كل حياتي من أنا وصغيرة كنت كلما اسمع غنية وانغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم وارسم كل المشاهد براسي..ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي"، معلنةً بذلك زواجها رسمياً.