بالصور - هكذا أصبح جمال يوسف في أحدث ظهور له بعد إصابته بسرطان المريء

القاهرة - "لها" 29 سبتمبر 2020


نشر الفنان الشاب كريم الحسيني على حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة من الصور تكشف تفاصيل زيارته للفنان جمال يوسف في منزله بعد مروره أخيراً بأزمة صحية استلزمت احتجازة في أحد مستشفيات القاهرة، وعلّق على الصور قائلاً: "ربنا يتم شفاك على خير يا حبيبي.. وتقوم وتجرى وسطينا.. ربنا يبارك لك في أسرتك الكريمة يارب ويحفظكم ويحميكم".

وتمثّل تلك الصور أول ظهور للفنان جمال يوسف بعد إعلان المخرج تامر حمزة أنه يعاني من سرطان المريء، حيث كتب على حسابه الخاص في "فيسبوك": "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال أتمكن منه المرض، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعو له، جمال محتاج دعوتنا".

جمال يوسف هو ممثل تلفزيوني وسينمائي مصري، شارك في العديد من الأعمال، منها: "التوأم" و"أم كلثوم" و"البحار مندي" و"فارس بلا جواد" و"الليل وآخره" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"مبروك جالك قلق" و"ريا وسكينة" و"حدائق الشيطان"ومسلسل "القاصرات"... كما شارك في بعض الأفلام، منها: "صعيدي رايح جاي"، و"أيام السادات" و"فيلم هندي" و"الغابة".