إليك ما يخبئه أكتوبر لمواليد الأبراج بحسب ماغي فرح

29 سبتمبر 2020

تخبئ المرحلة المقبلة من العام 2020 وتحديداً أيام شهر تشرين الأول (أكتوبر) العديد من المفاجآت والأحداث بحسب ما تشير إليه توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح.

الحمل

من الممكن أن يعيش أوقاتاً صعبة في مطلع الشهر بسبب سوء التواصل مع الشريك. وهو ما يمكن أن يتفاقم في منتصف الشهر. إلا أن سوء الفهم يؤدي فيما بعد إلى تقوية العلاقة.

الثور

قد يعيش حالة من تقلب المزاج ويواجه بعض المشاكل. لكنه قد يجد الحب الذي يبحث عنه في حال كان عازباً. ورغم هذا ليس عليه الاندفاع ومن المهم أن يفكر ملياً قبل أن يقدم على أي خطوة.

الجوزاء

قد يعيش بعض المواجهات في بداية الشهر. إلا أن الأحوال تتغير في منتصفه مع تلقيه مبادرات رومنسية. ولهذا يمكن أن يعيش أجواء من المرح.

السرطان

يمكن أن تكون المرحلة مناسبة لإعادة النظر في العلاقات وقد يعيش حالة من التردد أو من المراوحة بين الشعور بالأمان وعدمه.

الأسد

قد يظهر شيئاً من الأنانية في الاسبوع الأول من الشهر خصوصاً أنه قدم العديد من التضحيات مؤخراً. وهذا ما يمكن أن يلحق الضرر بعلاقاته.

العذراء

يزداد التواصل مع شريك الحياة ما يمكن أن يؤدي إلى تقوية الروابط وإزالة أي سوء فهم حصل مع إعادة العلاقة الى السكة الصحيحة.

الميزان

يمكن ان يعيش حالة من الرومنسية والتفاهم والتناغم في ظل علاقته الزوجية. وقد يعثر على الحب الذي يبحث عنه في حال كان لا يزال عازباً.

العقرب

يبذل مستوى عالياً من الجاذبية. وهذا ما يساعده على إصلاح الأضرار التي لحقت بعلاقته الزوجية وعلى إعادة التناغم إليها.

القوس

قد تفسد بعض الامور حياته العاطفية في بداية الشهر قبل أن يستعيد أنفاسه في منتصفه. ولهذا يمكن أن يعيش حالة من السعادة غير المسبوقة.

الجدي

قد يجمع هذا الشهر بين العدائية والشغف، ما لا يمكن أن يساعده على ايجاد الحب الذي يبحث عنه. كما أنه قد يخضع لتأثير المريخ ويشهد بعض المشاجرات.

الدلو

من الممكن أن تشهد حياته بعض التعقيدات. ولهذا عليه التعامل مع المواقف بحذر مع ضبط النفس.

الحوت

قد تجعله الأجواء العامة يشعر بالتوتر حيث يسهل استفزازه. ولهذا يمكن أن يعيش مرحلة من الشجارات والخلافات.