بالفيديو - نصر محروس يروي تفاصيل أزمته مع بهاء سلطان: "فين حقوق الشركة؟"

القاهرة - "لها" 29 سبتمبر 2020


في اتصال مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى في التلفزيون المصري، كشف المنتج الفني نصر محروس، أبعاد الخلاف بينه وبين الفنان بهاء سلطان.

ورداً على سؤال حول إمكانية معالجة الخلاف من خلال العلاقة الإنسانية التي تربطهما، وبعيداً من حديث الحقوق والقانون والمال، قال نصر محروس إنه حاول كثيراً، وتدخل الكثير من الناس للصلح بينهما، لكن بهاء سلطان يفكر فقط في مغادرة الشركة، وذلك بعد أن يفي بما عليه للشركة، وهو إصلاح أربع أغنيات في ألبوم حالي، بالإضافة إلى ألبوم جديد. وأضاف نصر محروس أن ألبوماً متوقفاً العمل عليه منذ أربع أو خمس سنوات لا يمكن أن يصدر اليوم بالشكل نفسه، فالموسيقى موضة وتطور، كاشفاً عن اعتقاده بأن كل شيء قابل للإصلاح إذا أدرك كل شخص حقوقه وواجباته، وهذا هو ما تعلّمه.



وسأل الإبراشي محروس إن كانت قنوات الاتصال بينهما مقطوعة، وما إذا كان يشعر بالتعالي في تعامل بهاء سلطان معه، كما لو أن لسان حاله يقول "قوم أقف وإنت بتكلمي"، فردّ نصر محروس "وأنا بعامله الواد قلبه بيوجعه"، كاشفاً عن أن بهاء سلطان حصل على 350 ألف جنيه في حلقة تلفزيونية من تقديم الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، التي ناشدته إنهاء الخلاف، وتساءل عن حقوق الشركة في ما يخص الحلقة.

وأشار محروس إلى أنه يلمس تناقضاً في كلام بهاء سلطان وتصرّفاته، فمرة يتحدث عن أنه يُطلب منه غناء كلماته – كلمات نصر محروس – ثم يظهر في الحلقة وهو يغنّي خمس أغنيات كلها من كلماته.