محمد سعد.. ينافس نجوم رمضان

فيلم قصير, محمد سعد, وائل عبدالله, سامح عبد العزيز , خالد صالح , أحمد السبكي , خالد الصاوي, أحمد عبدالله الشيخ, نادر صلاح الدين

05 فبراير 2010

بعد أن عاد من إجازة قصيرة قضاها مع أسرته، قرر النجم الكوميدي محمد سعد الاختفاء عن الجميع الفترة المقبلة للتركيز فقط على العمل المقبل الذي ينوي العودة به مجدداً للجمهور، بعد غياب استمرّ عامين كاملين منذ عرض فيلمه الأخير  «بوشكاش» في ٢٠٠٨.
المفاجأة أن سعد قرر العودة من خلال الشاشة الصغيرة، وهو يعقد جلسات عمل مع السيناريست نادر صلاح الدين في منزله، لإجراء التعديلات النهائية على سيناريو مسلسل قام نادر بكتابته، ويتكتم سعد تفاصيله الى حين اختيار الأبطال وتحديد ميعاد بدء التصوير، والمسلسل سيكون من إنتاج وائل عبد الله.
وفي الوقت نفسه استقرّ محمد سعد على فيلمه المقبل، وهو بعنوان «ضابط وعبيط»، تأليف أحمد عبدالله وإنتاج أحمد السبكي، ولم يتم تحديد اسم مخرجه بعد. هذا الفيلم مشروع مؤجل منذ أكثر من عامين، وكان يحمل عنوان «الحرامي والعبيط»، كما كان من المقرر أن يشترك في بطولته كل من خالد صالح وخالد الصاوي، على أن يخرجه سامح عبدالعزيز بمجرد انتهائه من تصوير فيلم "الفرح"، لكنه ذهب في النهاية الى محمد سعد، بعد قيام السيناريست أحمد عبد الله بتعديل السيناريو ليناسبه.