بالصور – جمال حفيدة اسماعيل ياسين الدكتورة حديث الجمهور

30 سبتمبر 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لسارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل اسماعيل ياسين، وأبدى الكثيرون إعجابهم بحيويتها وجمالها. ومن المعروف أن الأخير لم ينجب سوى ابن واحد هو ياسين الذي شارك في فيلمه "اسماعيل ياسين في البوليس الحربي".

يُذكر أن سارة ولدت بعد وفاة جدّها بنحو 12 عاماً، وقد أطلقت اسم ياسين على طفلها الوحيد. ويشار إلى أن والدها عمل في الإخراج التلفزيوني قبل وفاته في العام 2008.

وكانت سارة قد عبّرت عن غضبها بسبب منشور للشاعر أمير طعيمة أكد فيه أن جدّها مات فقيراً، حيث كتب على "فيسبوك": "إسماعيل ياسين ليه أغنية في فيلم صاحبة العصمة، بتقول الفقر جميل، اللهم أفقرني كمان اللهم أغني عدويني. وبالفعل مات فقير مديون ولم يجدوا حتى مصاريف جنازته".

وردّت سارة عليه بالقول: "في بوست ناس كتير بتشيره اليومين دول والصراحة مستفزني جدًا. البوست بيقول إن إسماعيل ياسين دعا على نفسه في فيلم إن ربنا يفقره ويغني أعداءه وفعلا مات فقير وأهله ملقوش فلوس يدفنوه".

وأضافت: "أه رجع يغني مونولوجات تاني، واحد عنده ابن وبيت وناس معتمدة عليه، ودي بالبلدي صنعته اللي ميعرفش غيرها، أه مدفنش في مدافن ملكه لأن مكنش ليه مدافن في القاهرة، وأهله لهم في السويس، اللي اتوفي منهم ادفن فيه، وهو ادفن في مدفن فتحية شريف، زوجة عماد حمدي الأولى، وأخيرًا إسماعيل ياسين مات مستور وساتر أهله من بعده".