تيم حسن يرد على وصف "الهيبة" بمسلسل "الزعرنات والتشبيح"

30 سبتمبر 2020

تفاعل الفنان السوري تيم حسن مع متابعيه من خلال حسابه الخاص في "تويتر" وردّ في هذا السياق على أسئلة طرحها العديد من هؤلاء عليه، ذاكراً أن من الممكن أن يتم تصوير جزء خامس من مسلسل "الهيبة"، ولافتاً إلى أن لا أعمال جديدة على جدوله حالياً، وأن انتشار فيروس كورونا أدى إلى توقف العمل. 

وفوجئ تيم بتعليق من إحدى المتابعات طالبته فيه بالتوقف عن عرض مسلسلات وصفتها بأعمال "الزعرنة والتشبيح" في العالم العربي. ورداً كتب: "إي؟ شو مميزات عشرين عشرين وهالشرق بشرفك؟ المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي الخ. فيكي تشوفيه واقعي وفيكي تهاجمي وبالآخر هو شقفة مسلسل. عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبياً. عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام".

وأجابت المتابعة: "كل هالمشاكل اللي عددتها في ردك سببها هذه الزعرنات والعنتريات اللي أدت الى الطائفية"... فغرّد تيم مجدداً: "هذا هستيري نحن السبب وليس العكس".

يُشار إلى أن "الهيبة" من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج "شركة الصّباح إخوان"، وهو يجمع عدداً من وجوه الشاشتين السورية واللبنانية. وقد حققت أجزاؤه الثلاثة التي تم عرضها نِسب مشاهدة عالية.