بالفيديو – لهذا السبب كشفت مادلين طبر لعائلتها وصية كتبتها منذ 20 عاماً

01 أكتوبر 2020

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سُجّل قبل مدة قصيرة ضمن حلقة من برنامج "حلوة يا دنيا" الذي تقدّمه الفنانة اللبنانية مادلين طبر على شاشة قناة Ten.

وخلال الحلقة، استضافت طبر رامي الخناجر الشهير محمود أبو العينين مع ابنته روح. واختار الأخيران تقديم استعراض قبل أن تقرر طبر المشاركة في التجربة... ولذلك توجّهت إلى شقيقها وشقيقتها كاشفةً للمرة الأولى عن وصيتها، مشيرة إلى أنها كتبتها منذ نحو 20 عاماً وقالت: "أنا عندي أخ وأخت فاتن وكميل. أنا كتبت لكم الوصية بتاعتي من 20 سنة التزموا بها ومتطمعوش بحصص الأولاد، وكله على الله".

وبالفعل تم تحضيرها لخوض التجربة فيما أصر أبو العينين على رمي الخناجر معصوب العينين. وأبدت طبر على أثر هذا حماستها الشديدة تجاه المغامرة.

ويشار إلى أن مادلين طبر كانت قد أثارت الاهتمام بإعلانها عن عدم تمكنها من حضور حفل زفاف ابنة شقيقتها بسبب ارتباطها بأحد الأعمال، ونشرت على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لشقيقة العروس وعلّقت: "النهاردة فرح بنت اختي فاتن، مادلين إيلي صعب، أتمنى ليكي الهناء مع جوزك والصحة". وأضافت: "لأني مرتبطة بمسلسل "الوجه الآخر"، الذي يعرض على CBC وإحنا لسه بنصور على الهواء، ولأن يومين في الأسبوع الأحد زي النهاردة والاتنين، بقدم أيضاً مباشر على الهواء برنامج على قناة TEN، "حلوة يا دنيا".